السياحة في اذربيجان للعوائل

سياحة للعوائل في اذربيجان

محتوى المقال

السياحة في اذربيجان للعوائل

أماكن السياحه في اذربيجان للعوائل وأهم الأماكن السياحية تتعدد أماكن السياحه في اذربيجان للعوائل بعد أن تم الترويج لأماكن سياحية جديدة داخل مدنها في الفترة الأخيرة، وانجذب إليها عدد كبير من الزوار حول العالم من الشباب والعوائل والأفراد يتنقلون بين مدنها السياحية خلال جولات تستمر عدة أيام بداخلها، فيما يلي سنأخذك في رحلة خيالية مع شركة فري سبريت تورز إلى أذربيجان لتتعرف على أفضل معالمها السياحية التي تستحق الزيارة وأجمل أماكن الإقامة بالنسبة للعوائل، وأهم النشاطات التي يمكن القيام بها عند زيارتها معنا في رحلة حقيقية ممتعة لن تنسوها بالتأكيد.  سائق في باكو متوفر ورقم سائق في باكو : 00994705936789

السياحه في اذربيجان للعوائل

عندما تصطحب عائلتك في رحلة إلى أذربيجان ستجد مجموعة من الأماكن السياحية مناسبة لاستقبالكم تمتليء بالنشاطات التي تعجب الصغير والكبير. سائق في باكو يقدم كل خدمات التنقلات داخل باكو.

من بين أهم معالم السياحة في أذربيجان التي تناسب العائلات ما يلي:

بوليفارد باكو:

واحدًا من الأماكن التي ننصح بها للعوائل، إنه هذا المكان الرائع “كورنيش باكو” المطل على ساحل بحر قزوين الرائع حيث الأجواء الأوروبية الممتازة والطبيعة الخلابة، يمكنك اصطحاب عائلتك للسير على البوليفارد أو الاستمتاع بتجربة التسوق داخل المول، وفي نهاية الجولة تناول طعامك بصحبة أسرتك داخل واحدًا من أفخم المطاعم الموجودة في المكان.

ميدان النوافير:

في العاصمة “باكو” اذهب مع أسرتك في جولة إلى ميدان النوافير حيث تجد نوافير المياه التي تشتد أصواتها كلما اقتربت وتعود إلى قرون قديمة.

ميدان النوافير

داخل الميدان تجد كثير من المطاعم  والتي تقدم الأكلات الأذربيجانية الشهيرة والتركية يمكنك الذهاب إليها مع أطفالك ثم قضاء الوقت في المشي داخل المكان لتستمتع حقًا عبقرية التصميم وأجمل الأجواء.

حديقة حيوانات باكو:

إذا كنت تريد مكان مناسب لأطفالك لن تجد أفضل من حديقة حيوانات باكو الشهيرة أقدم حدائق الحيوان في أذربيجان تتضمن حيوانات طائرة، برية، حيوانات زاحفة وغيرهم، سينسى الأطفال الوقت ولا يشعرون به نظرًا لكثرة الفرص المتاحة أمامهم للاستمتاع.

الحديقة المائية في باكو:

مكان الترفيه المثالي داخل العاصمة والذي يتضمن جميع الألعاب والأنشطة المقامة في الماء؛ فهي تتضمن الشلالات، المسابح والمنحنيات المائية الرائعة وهي المكان الذي يجذب جميع أفراد العائلة، فلا تترك باكو قبل أن تأخذ جولة داخل الحديقة المائية. سائق خاص في باكو رجل امين ومحترم.

السياحة في أذربيجان في الشتاء

  • لا تفوتك زيارة أذربيجان في الشتاء، فهي بمثابة مكان سياحي.
    • يتضمن عدد من المزارات التي تستمتع بداخلها بالجو الشتوي الأوروبي الرائع على السواحل،
  • وكذلك يمكنك زيارة أماكن التزحلق على الجليد في أيام الشتاء عند زيارتها.
  • سواء على القمم الجبلية أو في ساحات التزلج وأماكن مخصصة لذلك.

منتجع شاهداغ:

معظم الزوار في الشتاء يزورون منتجع شاهداغ.

الذي تم تصنيفه على أنه أهم أماكن التزحلق على الجليد وممارسة الرياضات الشتوية في الشتاء.

عند زيارة أذربيجان لا تنسى الذهاب إلى هذا المكان في جولة سياحية لزيارة مناطق التزلج على الجليد.

والاستماع بتلك التجربة التي من المؤكد لن تنساها مطلقًا.

قرية خينا لوغ:

عند زيارة خينالوع توقف في المكان لتستمتع بالمظهر الطبيعي للجبال المتراصة، يمكنك الصعود إلى قمم الجبال أو قضاء وقتك فيما بينها.

عند تواجدك داخل هذا المكان يمكنك احتساء كوب من الشاي الدافئ على الطريقة الأذربيجانية في فصل الشتاء.

السياحة في أذربيجان 2021

إن كنت تنظم لقضاء عطلتك لهذا العام  تعرف على افضل الاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها مع عائلتك.

شلال غوزيل الجبلي Yeddi Gozel Waterfall:

شلالات اذربيجان

في منطقة الشلالات السبعة تجد شلال غوزيل الجبلي ستستمتع مع أطفالك بمشاهدة مناظر المياه الرائعة الساقطة منه والصوت الصادر عن سقوط المياه.

يمكنك الصعود إلى أعلى الشلال من خلال طريق متدحرج ومتعرج لكن الوصول إلى القمة المرتفعة للشلال ومشاهدة الطبيعة من الأعلى يستحق العناء. سائق في باكو متوفر ورقم سائق في باكو : 00994705936789

حديقة نظامي Nizami Park:

لمحبي الترفيه تعتبر حديقة نظامي مكان سياحي رائع تُنظم بداخله الاحتفالات الترفيهية التي يشارك بها جميع الزوار صغاراً أو كبار.

داخل الحديقة ستجد تماثيل رخامية وبرونزية لمشاهير أذربيجان ونوافير مائية قديمة تعود للقرن التاسع عشر وبدايات القرن العشرين.

يمكنك قضاء وقت ممتع في الحديقة مع عائلتك داخل المطاعم والمقاهي أو الذهاب للتسوق داخل المحلات التجارية المنتشرة في المكان. وان تريد سيارة خاص في باكو تتصل بهذا الرقم للسيارة مع سائق خاص في باكو : 00994705936789

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

قد يعجبك أيضاً ...