السياحة في لانكاران

سياحة لانكاران

محتوى المقال


سياحة في لانكاران

تقع لانكران في الجزء الجنوبي الشرقي من أذربيجان ، على ساحل بحر قزوين. الأماكن القديمة والمناخ الجميل والمناظر الطبيعية الخلابة هي السمات المميزة لهذه المدينة. يجذب وجود الينابيع الحرارية السياح والأشخاص الذين يرغبون في تحسين صحتهم ، ووفرة المعالم التاريخية والثقافية القديمة لا تسمح للأشخاص المهتمين بالسياحة التاريخية بالبقاء غير مبالين.

للاستفسار والمراسلة عبر واتصاب: 00994705936789

قلعة لانكران في القرن الثامن عشر

قلعة لانكران ، على وجه الدقة ، تجذب شظاياها المحفوظة اهتمامًا خاصًا. تم بناء القلعة في القرن الثامن عشر وتُعرف بأنها أحد التحصينات الدفاعية المهمة في خانات طاليش. القلعة محاطة بخندق مائي تقليدي من العصور الوسطى يمتلئ بالماء عند الضرورة. الأهداف الرئيسية للمبنى هي الأبراج الشمالية والجنوبية ، حيث تم استهداف المهاجمين وإطلاق النار عليهم. كان هناك أيضًا بازار المدينة على أراضي القلعة ، وتم بناء مسجدين في مكانها ، والذي أصبح منذ مئات السنين أحد أكثر الأماكن زيارة للحجاج في المنطقة بأكملها.

خانبولان – حركان

مركز الترفيه في خنبلان له أهمية خاصة لأولئك الذين يحبون الاسترخاء حول النهر. تتميز محمية هركان الوطنية بسحرها في المنطقة الجنوبية ، حيث يوجد العديد من الأنواع الأثرية والمتوطنة من النباتات في الحديقة. للمهتمين بالسياحة البيئية ، هذا متحف طبيعي حقيقي. يتم قياس عمر هذه الأماكن بآلاف السنين. خلال فترة التجلد ، لم تتعرض هذه المناطق للتجلد نتيجة الذوبان التدريجي لقطع ضخمة من الجليد في بحر قزوين الواقع في المنخفض. ونتيجة لذلك ، فإن الغطاء الحرجي القديم قد نجا حتى يومنا هذا دون أن يتلف ، وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من 150 شجرة وشجيرة تنمو في هذه المناطق مدرجة في الكتاب الأحمر. بناءً على اقتراح من وزارة البيئة والموارد الطبيعية ، تم تسجيل حديقة Hirkan الوطنية لإدراجها في “قائمة التراث الثقافي العالمي” التي جمعتها اليونسكو. هذا يظهر حقًا أهمية الحديقة الدنيوية.

كيزيلاجاك ، إستيسو ، قرية سيم

مجمع استيسو الواقع في المنطقة الجنوبية له أهمية خاصة لأولئك الذين يأتون إلى هنا ، كما أن محمية كيزيلاجاك هي واحدة من الأماكن التي يجب أن يزورها عشاق الطبيعة الحقيقيون. تحكي قرية سيم ، الواقعة في أستارا ، عن الأشخاص القدامى الذين يعيشون في هذه المنطقة. يوجد في إقليم سيمين حوالي 70 ينبوعًا بها مياه جليدية ، وشلالان بارتفاع 30 مترًا وآخر بارتفاع 25 مترًا ، وأنواع مختلفة من الأشجار يبلغ عمرها حوالي 1000 عام.

كهف بوزير

يقع كهف بوزير في مدينة ليريك ، ويتميز بآثاره القديمة ، ويعتبر هذا الكهف ، الذي يعود تاريخه إلى الألفية الثالثة قبل الميلاد ، أحد الأماكن ذات الأهمية الخاصة للسياح الذين يأتون إلى هذه المنطقة.

مزارع الشاي

الشاي الأصيل يمكن شربه عند السياحة في لنكران اذربيجان، فلانكران تتمتع بأرض خصبةٍ للعديد مِن المزروعات، أحد هذه المزروعات التي تشتهر بها المنطقة هي مزارع الشاي.

 الحديقة العامة في لنكران (Hirkan National Park)

هل تحب النمور؟! السياحة في لنكران اذربيجان يعني السياحة في موطن النمر القوقازي. الحديقة العامة والتي تعتبر كمحمية طبيعية تُعرف أيضاً باسم (Gizilagaj) هي منطقة مثيرة لعشاق السياحة البيئية.

أماكن الإقامة عند السياحة في لنكران اذربيجان

·        فندق ستار واي (Starway Hotel)

يُعتبر الفندق صديقاً للأطفال، وملائم لمكوث العائلات، به بركة سباحة، ومطعم داخلي، سعر الليلة فيه للشخص الواحد 35 دولاراً.

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

قد يعجبك أيضاً ...